تخليد عيد الاستقلال، ومشاركة صاحب السمو الملكي مولاي الرشيد فى الإحتفال بزفافه الميمون، وإحياء الذكرى الأولى لتأسيس الجمعية

تخليد عيد الاستقلال، ومشاركة صاحب السمو الملكي مولاي الرشيد فى الإحتفال بزفافه الميمون، وإحياء الذكرى الأولى لتأسيس الجمعية

بمناسبة عيد الاستقلال، ومشاركة صاحب السمو الملكي سيدي مولاي الرشيد في الاحتفال بزفافه الميمون، واحياء الذكرى الاولى لتأسيس جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني.
نظمت جمعية الصداقة لمتقاعدي الامن الوطني بدار الشباب النور، بيعقوب المنصور -الرباط- حفلا سادته أجواء الفرحة والسرور والبهجة التي عمت جمعية الصداقة بكل مكوناتها وبحضور ضيوفها الكرام السادة:

السيد: الحاج الحسين اهيري رئيس جمعية الوفاق بمدينة سطات.
السيد: محمد لخديمي، رئيس جمعية التواصل بخريبكة.
السيد: علي الهمام رئيس جمعية البوغاز بمدينة طنجة.
السادة: عبد المجيد جرابي نائب رئيس جمعية الانبعاث بأكادير الذي تلى كلمة السيد الرئيس عبد الرحيم بهيج والتي ضمنها مشكورا تعابيرا قوية المعنى، وقد كان السيد جرابي مرفوقا بوفد يضم كل من السيدة نجية الراضي أمينة مال الجمعية، والسيد عمر صدوق الكاتب العام للجمعية، والسيد نجد عبد اللطيف مستشار الجمعية. .
تميز الحفل كذلك بحضور جمعيتين جديدتين وهما جمعية الأمل من طنجة، التى مثلها السادة: مصطفى الكتمور نائب الرئيس، محمد الجراني الكاتب العام، سعيد الطيب أمين المال، وجمعية “مار تشيكا” من الناضور التي مثلها رئيسها السيد الطيب حيطان، كما شاركنا هذا الحفل البهيج السيد صليح الكاتب العام لجمعية الهدى ممثلا بذلك السيد جيلالي عطاني رئيس الجمعية المذكورة.
وقد سجل هذا الحفل مشاركة 352 منخرطة ومنخرط في الجمعية من أرامل، متقاعدات، متقاعدين ودوى حقوقهم.
وأخد الكلمة كل من الاخوة رؤساء الجمعيات ورؤساء الوفود المشاركة حيت باركوا وثمنوا هذه المبادرة كما هنئوا أعضاء مكتب جمعية الصداقة على حسن التنظيم والانضباط الدى ميز هذه التظاهرة، وعلى اختيار العروض المفيدة التي ألقيت بهده المناسبة من طرف رئيس الجمعية وباستعمال التقنيات الجديدة للوسائل السمعية البصرية لتواصل أفضل.
وقد اختتم هذا احفل البهيج بإطفاء شمعة الذكرى الأولى لتأسيس جمعية الصداقة وتلى ذلك وليمة غداء على شرف الضيوف الكرام علما أن مصاريف كل هذا الحفل من مساهمات بعض أعضاء المكتب و أعضاء شرفيين.
وفيما يلي برنامج التظاهرة

– استقبال الضيوف.
– تحية العلم الوطني.
– قراءة آيات بينات من الذكر الحكيم.
– قراءة الفاتحة علي جميع أرواح المتقاعدات و المتقاعدين المتوفين.
– كلمة ترحيب يلقيها السيد رئيس جمعية الصداقة.
– كلمة أعضاء المكتب يلقيها احد أعضاء المكتب بالنيابة.
– عرض حول منجزات الجمعية خلال السنة الفارطة.
– عرض أمين المال حول حساب الجمعية.
– قراءة عامة في ظهير تأسيس مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني.
– تدخلات السادة رؤساء الجمعيات المدعوون بهده المناسبة.
– حفل شاي على شرف الحضور الكريم.
– توزيع ملابس شتوية على أرامل ومتقاعدات ومتقاعدي الجمعية.
– انتهاء الحفل ثم مأدبة غداء على شرف الضيوف الكرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

AARSN | .