برنامج الشهر الفضيل 2015

قبل حلول شهـر رمضـان المبـارك لهذه السنة بقليل، تعبأت عناصـر اللجن الاجتماعيـة الدائمة بكل من مكتب جمعيـة الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطنـي بالربـاط ومكـاتب الفـروع المنتسبـة إليها سواء بمدينـة القنيطرة أو بمدينـة مراكـش بهدف وضـع اللمسـات الأخيرة علـى البرنامـج المعتاد الذي دأبـت الجمعية على تنظيمـه كل سنـة خـلال هـذا الشهـر الفضيـل والمتعلـق بتوزيع مـواد غذائية علـى أرامل ومتقاعـدات ومتقاعدي الأمن الوطنـي الذيـن هـم في حاجـة الى ذلك.

بدأ من مدينة القنيطـرة أعطيت الإشـارة لانطلاق العملية ودالك يوم الخميس 18 يونيو 2015 وقد همت 42 مستفيدة ومستفيـد، فبعـد أداء صلاة المغرب جماعة اختتمت العملية بحفل إفطار جماعي بهيج ضم كـل مـن أعضاء مكتب الجمعية وأعضاء مكتب فـرع القنيطرة.

وخصص يوم الجمعـة 18 مـن نفـس الشهر لعمليـة توزيع المسـاعدات من طرف الجمعية بمدينة الربـاط، حيث استفادت منها 50 عائلـة.

أما بالنسبـة لفرع مدينة مراكش، فبعد السهر على عملية تهيء هذا الإنجاز الاحساني بدقة، دشنت عملية انطلاق التوزيع يـوم الأربعاء31يونيو 2015 حيث فاق عدد العائلات المستفيدة 40.

وقد تركت هذه العمليات الثلاث صدى طيبـا لدى جميـع أعضـاء جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني وفروعها كما ساهمت في تلاحم مكونات الجمعيـة ونشر وترسيخ ثقافة العمل الجمعوي، مما سيساهم مستقبلا ان شاء الله في تشجيع الجمعية على توسيع انشطتها..

AARSN | .