توقيع اتفاقية شراكة

توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني فرع مراكش والجمعية الوطنية لمتقاعدي وزارة العدل والحريات والمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج فرع مراكش.


    في إطار الأعمال الاجتماعية التي تهدف إليها جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني ومن ضمنها لم شتات هذه الفئة وخلق فرص للانفتاح على فئات أخرى من المتقاعدين بغية تحسين وضعية المتقاعد من الناحية الاجتماعية والترفيهية، تم صباح هذا اليوم بمركب الاصطياف والاستجمام التابع للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني – فرع مراكش والجمعية الوطنية لمتقاعدي وزارة العدل والحريات والمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج فرع مراكش.

    وموازاة مع ذلك، فقد تم فتح قنوات حوار واتصال مع الجهات المعنية قصد توقيع اتفاقية شراكة بين الجمعيتين المركزيتين لتشمل جميع منخرطي الجمعيتين.

    حضر الحفل السيد الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف وممثلي السلطة المحلية والسيد محمد العزاوي نائب رئيس جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني (الجمعية الأم) وشخصيات أخرى إضافة لمجموعة من المتقاعدين من كلا الطرفين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

قد يكون فاتك

%d مدونون معجبون بهذه: