تخليد الذكرى 61 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني -فرع اسفي

بتاريخ السبت 23 شعبان 1438 الموافق ل20 ماي 2017 على الساعة 18 و 30 دقيقة بمعهد الموسيقى بمدينة الثقافة و الفنون بمدينة أسفي. نظمت جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني فرع أسفي التي يرأسها رشيد شوقي احتفالا بمناسبة الذكرى 61 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

هذا الحفل الذي حضره إضافة إلى أعضاء مكتب الجمعية عدد مهم من الأرامل و الأيتام و المتقاعدين المنخرطين ضمن الجمعية (42 منخرط) و الذي تضمن البرنامج التالي:

– افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم.

– تحية العلم على أنغام النشيد الوطني.

– كلمة رئيس الفرع السيد رشيد شوقي ترحيبا بالحاضرين و إحياء للذكرى و ترحما على أرواح شهداء الوطن مع تلاوة برقية الولاء المرفوعة إلى السدة العالية بالله أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

– توزيع هدايا عبارة عن قصص و أدوات مدرسية على ما مجموعه 11 يتيم و يتيمة مسجلين ضمن الجمعية.

كما تم كذلك توزيع شواهد تقديرية على أعضاء مكتب الجمعية مسلمة من طرف الجمعية الأم بالرباط التي يرأسها السيد محمد خيير اعترافا لهم بالمجهودات التي بذلها الجميع من أجل إنجاح القافلة الطبية التي نظمت خلال أيام 24و 25و 26 فبراير 2017 بمدينة الثقافة و الفنون بمدينة أسفي. هذا الرئيس الذي شكره الجميع و كان له الفضل الكبير مع مساعديه في تأسيس فرع أسفي.

و في الختام تفضل الجميع لحضور حفل شاي أقيم على شرفهم حيث عبر الجميع على مدى تأثرهم بمثل هذه اللقاءات الاجتماعية التي تركت بصمة حسنة في نفوسهم محبذين تكرارها خلال كل مناسبة من المناسبات سواء الوطنية منها أو الدينية .

 

 

AARSN | .