وقفة تأمل للمنجزات، تحت ظلال شجرة العطاء والبذل ونكران الذات

تمر الأيام وتمضي السنين مخلفة ورائها ذكريات. فما أسعد من وفقه الله تعالى لفعل الخير ويسر له الاهتمام بهموم ومشاكل الغير مهما تطلب ذلك من تضحية و كيف ما كان نوعها، حتى اذا قام بمراجعة نفسه وقرأ في صحيفة ماضيه، سر و فرح لما زرعه من خير وما حققه من منجزات وأحس أنه أحسن صنعا وأنه ينبغي أن يبذل أكثر.
وفي ظلال شجرة العطاء والبذل ونكران الذات، كما هو واقع الحال، تقوم جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني وجميع فروعها عبر المملكة بإغناء رصيدها وتحسين جودة إنجازاتها سنة بعد سنة في شتى الميادين: الإجتماعية، الصحية، الثقافية، الخ…
في هذا السياق قامت الجمعية الأم بالرباط بتوزيع 30 أضحية بمناسبة عيد الأضحي المبارك علي أرامل ومتقاعدات أسرة الأمن الوطني المنتسبات للجمعية، كما قام فرع بركان لجمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني بتوزيع 40 أضحية على جميع أرامل و متقاعدات الجمعية بهذه المدينة. أما بالنسبة لمدينة طنجة فقد قام أعضاء مكتب فرع الجمعية بعاصمة الشمال بتوزيع مواد عدائية أساسية و مساعدة مالية قدرها 1000درهم لكل مستفيدة، كما أن نفس العملية قام بها أعضاء مكتب فرع مدينة مكناس. وسنعرض لاحقا شريط فيديو يوثق عملية انتقاء المستفيدات وعملية إجراء القرعة بطريقة شفافة وديمقراطية.

هذا، وستقوم الجمعية في الأسبوع المقبل بحول الله بتوزيع حقائب وأدوات مدرسية على جميع أبناء الأرامل والمتقاعدات المنضويات تحت لواء الجمعية على الصعيد الوطني.

 

جانب من استعدادات أعضاء جمعية الصداقة لمتقاعدي الامن الوطني لتوزيع الأضاحي على أرامل ومتقاعدات أسرة الأمن الوطني المنتسبات للجمعية

 

 

http://https://www.youtube.com/watch?v=KcsNS7JX91g&t=9s

http://https://www.youtube.com/watch?v=c8ykR5tMSdQ&t=5s

AARSN | .