تنظيم حفل استقبال بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

نظمت جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني بالرباط حفل استقبال بمناسبة اليوم العالمي للمرأة و ذلك يوم الجمعة 9 مارس بمقر الجمعية بالرباط.
حضر هذا الحفل مجموعة من أساتذة أطباء وطبيبات ذوي الإختصاص في مجالات مختلفة و الذين تجمعم بالجمعية علاقة متينة توطدت اواصرها بفضل القاسم المشترك الوحيد الذي يجمعهم، إلا وهو، روح التطوع وحب فعل الخير والتضحية من أجل الأخر.
وقد تجلت الأعمال التي أنجزت، في القوافل الطبية الناجحة التي تنظم بشركة معهم لفائدة أرامل ومتقاعدات و متقاعدي الأمن الوطني.
فمن أجل تقديم عربون المحبة لهم، والتقدير والاعتراف بتضحياتهم، قامت الجمعية باستقبالهم بالورود و بتكريم البعض منهم بمنحهم هدايا رمزية.
ويتعلق الأمر الأستاذة أمينة لخضر اختصاصية في أراض النساء. الأستاذ الحسني مولاي رشيد، رئيس مصلحة بمستشفى الاختصاصات بالرباط. السيدة فتيحة الشناوي ممرضة مختصة مساعدة الأستاذ الحسني. الدوكتورة إلهام التيسير. الدكتورة اليعقوبي. السيدة مليكة خربوش، نائبة رئيس فرع جمعية الصداقة بأسفي.
وقد مر هذا الحفل في جو طبعه التآخي وفرحة اللقاء وتبادل الكلمات المعبرة عن الصدق والإخلاص والوعود بالعمل الجاد وبالمبدرات التي ستعود بالنفع العميم على الجميع.
وقد تم الدعاء بدوام الصحة والشفاء العاجل لصاحب الجلالة سيدي محمد السادس نصره ألله.

http://https://youtu.be/vJKOpIPeYZc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

AARSN | .