بلاغ حول اضمام أعضاء سابقين في مكتب جمعية المؤازرة لجمعية الصداقة

عقدت جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني اجتماعها الأسبوعي العادي وذلك يوم الأربعاء 14 غشت 2019، على الساعة الخامسة والنصف بمقرها الاجتماعي بالرباط من أجل مناقشة النقط المدرجة في جدول الأعمال لهذا اليوم.
من بين النقط المسجلة في جدول الأعمال المذكور، تجدر الإشارة إلى النقطة المتعلقة بدعوة الإخوان الأعضاء السابقين في مكتب جمعية المؤازرة الذين انظموا مؤخرا لجمعية الصداقة من أجل حضور هذا الاجتماع ليتم تسليمهم بصفة رسمية بطاقات انخراطهم في الجمعية وإبلاغهم قرار إدماجهم داخل التركيبة الحالية لمكتب جمعية الصداقة.
وقد تم إدماج الأعضاء السالفي الذكر ضمن تشكيلة مكتب جمعية الصداقة في البداية كملحقين تنفيذا لقرار المكتب الوطني للجمعية المتخد خلال الاجتماع الاستثنائي المنعقد يوم الأربعاء 7 غشت حيث خلص أعضاء المكتب الوطني بعد مناقشة مستفيضـة لهـذا الموضــوع إلى إعطــاء موافقتهــم بالإجماع فيما يخص هذه النقطة في انتظار حلول تاريخ الجمع العام، الذي هو على الأبواب من أجل تزكية هذا الإجراء طبقا لما ينص عليه القانون الأساسي للجمعية.
وقد عرفت مناقشات كل النقط المدرجة في جدول الأعمال مشاركة فعالة لجميع أعضاء المكتب بما فيهم الأعضـاء الجـدد، حيث مر الاجتمـاع في ظـروف جيدة طبعهـا الانضبـاط وروح المسؤوليـة والتأخــــي. في الأخير اختتم الاجتماع بحفل شاي بهيج أقيم ببهو مقر الجمعية.
عن مكتب الوطني الجمعية

 

AARSN | .